مستقبل عملة سويت كوين و توقعات سعر عملة SWEAT

مستقبل عملة سويت كوين و توقعات سعر عملة SWEAT

السفير نيوز
تعتبر عملة Sweat إحدى العملات المشفرة التي تعمل على إطلاقها Sweatcoin Economy انطلاقاً من رؤية مستقبلية تهدف إلى تحفيز الناس على المشي و ممارسة الرياضة. والحصول على مكاسب إضافة إلى ذلك. هذه هي الفكرة التي تبنتها شركة عملة Sweat الرقمية التي مقرها في لندن. حيث قام المطورون بناءً على هذه الفكرة بإنشاء تطبيق للهاتف المحمول يتم فيه دمج مفاهيم نظام تحديد. مع تمكين نظام المواقع (GPS) العالمي. الذي تستخدمه الشركة و ذلك من أجل التحقق من أن الأشخاص قد قاموا فعلاً باتخاذ خطوات فعلية و حقيقية. و من ثم القيام بمكافأتهم بعدد من الرموز و العملات الرقمية التي يمكن استردادها من الشركاء. وهنا يعتبر معرفة مستقبل عملة سويت كوين و توقعات سعر عملة SWEAT أمراً مهماً جداً لحاملي هذه العملة.
نظرة إلى مستقبل عملة سويت كوين
في الواقع لقد تبنت الشركة رؤية مستقبلية بخصوص مستقبل عملة Sweat الرقمية من خلال إطلاقها لهذه العملة. و من ثم بعد نجاح إطلاقها سوف يتم تحويل جميع الحطوات التي يمشيها أي شخص يستخدم التطبيق إلى عملات Sweat المشفرة. كما و بعد ذلك يصبح بإمكانهم أن يصرفوها و ذلك وفقاً للموقع الخاص بها على الأنترنيت. و بالطبع لا بد للمستخدم الذي يرغب في الكسب من عملة Sweat الرقمية أن يكون قد سبق و قام بتفعيل التطبيق الخاص بها.
توقع سعر عملة Sweat الرقمية
في الحقيقة يعد توقع سعر عملة Sweat المشفرة في الوقت الحالي من الأمور الصعبة جداً. و الذي يمكن أن يكون مستحيلاً. كما و قد تم البدأ بإطلاق هذه العملة و توليدها في شهر تموز و سارت الأمور على نفس الوتيرة. و مع ذلك و مع النجاح الكبير الذي أحرزه GMT فإنه من المحتمل أن تشهد عملة Sweat الرقمية الكثير من الإقبال و الطلب عليها من قبل المتداولين.

معطيات تنبئ بأمور جيدة حول مستقبل عملة سويت كوين
أولاً باستطاعتنا القول بأن نظام Sweatcoin Economy البيئي بات يضم أكثر من ستة و سبعين مليون مستخدم من مختلف أنحاء العالم. و هناك الكثير ممن يتوقعون أن يصل عدد هؤلاء المستخدمين إلى حوالي مئة مليون مستخدم خلال الأشهر القليلة القادمة. و هذا العدد يعتبر مؤشراً هاماً على صحة فرضية زيادة الطلب على الرمز المميز الخاص بعملة Sweat الرقمية.

ثانياً عندما نريد أن نفكر في توقع سعر عملة Sweat المشفرة. فإنه لا بد لنا من أن نضع في حسباننا بأن سعر العملات الرقمية دائم التقلب. و غير مستقر. مما يجعل تقدير سعرها بشكل دقيق أمر صعب. و من الجدير بالذكر أنه حتى تاريخ كتابة هذا التقرير لم يكن هناك أي توقعات لأسعار عملة Sweat المشفرة حتى غاية العام 2030. ولكن هذا لا يعني أنه لم يقم أحد بإبداء رأيه الخاص بشأن سعر عملة Sweat الرقمية.فعلى سبيل المثال قام موقع CoinArbitrageBot بتوقع سعر عملة SWEAT للعام 2022 و 2023 حيث اقترم أن يكون سعر الرمز المميز الجديد لعملة Sweat حوالي 0.069619 دولار أمريكي و ذلك بحلول شهر تشرين من هذا العام.

كما و أنه سيحافظ على هذا المستوى مدة أقلها ثلاثين يوما. كما أن هذا الموقع قد قدم تنبؤاً لأسعار عملة Sweat المشفرة المستقبلية. حيث يرى بأنه من المحتمل أن ينخفض سعر عملة Sweat المشفرة. حتى يصل إلى حوالي 0.059673 دولار. أما بالنسبة إلى استمرار توقعات السعر للعام 2023. فإنه يعتقد بأن سعر عملة Sweat المشفرة من الممكن أن يتعافى. حتى يصل إلى أكثر من 0.13 دولار بحلول عام 2024. بل يرى بأنه من الممكن أن يزداد سعرها خلال العام المقبل 2024 ليصل إلى 0.21 دولار. و تابع توقعه لسعر هذه العملة للعام 2025. و أصر على أنه يمكن أن يبلغ سعرها 0.34 مع حلول عام 2025.
هل يعد الاستثمار في SWEAT أمراً مربحاً و جيداً
بما أنه كما ذكرنا في مقالنا هذا من الصعب أن يتم التكهن بسعر عملة Sweat في المستقبل. إضافة إلى إمكانية حدوث تقلبات سعرية لهذه العملة على المدى القريب. كما أن الرموز الأخرى للتحول إلى الربح قد توقفت كافة من مثل تطبيق GMT و StepN الخاص ب Step خلال الفترة الأخيرة. غير أنه يبقى التفاؤل موجوداً بأن يكون هذا الاستثمار أمراً مربحاً و جيداً للمستخدمين.

و في الختام يمكن أن نقول أنه لا بد لمن يرغب في الاستثمار في مجال العملات الرقمية أن يكون قد سبق و قام بإجراء البحث الخاص به. و جمع معلومات كافية و صحيحة حول أحدث الاتجاهات في سوق العملات المشفرة. ومن ثم اطلع على أهم التحليلات الفنية و أحدث الأخبار و المعلومات الأساسية و كذلك آراء الخبراء. قبل أن يقوم باتخاذ اي قرار في مجال الاستثمار في مجال العملات الرقمية. و لا بد أن يضع في عين الاعتبار بأن الأداء السابق لا يمكن له ان يمثل ضمانة حقيقية للعوائد في المستقبل. و لا ينبغي على المتداول ان يقدم على التداول بأموال لا يمكن له أن يتحمل خسارتها.

تصفح ايصا