المنتخبان المصري والبرازيلي لـ”التايكواندو” يشيدان بنتائج معسكر عمان

المنتخبان المصري والبرازيلي لـ”التايكواندو” يشيدان بنتائج معسكر عمان

السفير نيوز
عبر المنتخبان المصري والبرازيلي للتايكواندو، عن بالغ سعادتهما، بالمكتسبات التي تحققت من معسكرهما التدريبي الذي يختتم يوم غد في عمان، والذي شهد تدريبات مكثفة، ولقاءات ثلاثية مشتركة، في إطار البحث عن الفائدة الفنية.
وقدم الجهاز الفني للمنتخبين الدروع التذكرية لأمين سر اتحاد التايكواندو فيصل العبداللات، والمستشار الفني للاتحاد علي الأسمر، والمدير الفني فارس العساف.
وأكد مسؤولو المنتخبين رغبتهما في تكرار تجربة اقامة المعسكرات التدريبية في الأردن، لما لذلك من فائدة فنية تنعكس ايجابا على مستوى اللاعبين، استعدادا للمشاركات الرسمية المقبلة.
ويختتم لاعبو البرازيل ومصر معسكرهما التدريبي في عمان، يوم غد، والذي امتد لمدة أسبوعين، واشتمل على تدريبات يومية مكثفة، ومباريات مشتركة اقيمت في صالة جبل عمان.
وكشف المدير الفني للمنتخب الوطني للتايكواندو فارس العساف، عن حجم المكتسبات الفنية التي حصل عليها المنتخب من المعسكر التدريبي المشترك، وهو ما ينطبق على لاعبي مصر والبرازيل الذين استفادوا ايضا من خبرة لاعبينا.
وكشف العساف في تصريح لـ”الغد” عن مدى سعادة الوفدين المصري والبرازيلي بنتائج المعسكر التدريبي، الأمر الذي دفعهم لتأكيد رغبتهم في تكرار مثل هذه التجربة لاحقا.
واضاف: استمعت إلى انطباعات مدربي المنتخبين المصري والبرازيلي عن المعسكر، وخرجت بنتيجة مفادها أن الجميع مرتاح لنتائج المعسكر التدريبي الذي حقق كل أهدافه.
وبين مدرب المنتخب الوطني أن المعسكر التدريبي المشترك، حيث سيغادر المنتخبان المصري والبرازيلي عمان، محملين بمكاسب فنية، وهو ما انطبق ايضا على لاعبينا الذين احتكوا مع نجوم معروفين عربيا وعالميا.
وعن الهدف الأقرب للمنتخب في المرحلة المقبلة، بين العساف أن المنتخب سيغادر مطلع الشهر المقبل، للمشاركة في بطولة بلبنان، قبل التوجه في ذات الشهر للمشاركة في المرحلة الثالثة من بطولة الجائزة الكبرى التي تقام في مانشستر، قبل الانتقال إلى بطولة العالم في المكسيك والجولة الرابعة من بطولة الجائزة الكبرى.