باسل خياط ورزان جمال ومحمود نصر في تجربة واحدة من تركيا

باسل خياط ورزان جمال ومحمود نصر في تجربة واحدة من تركيا

بين شوارع تركيا، يجري حالياً تصوير أكثر من عمل درامي عربي يجمع نجوم الدراما العربي؛ فبعد نجاح أكثر من مسلسل مأخوذ عن الدراما التركية بدايةً من “عروس بيروت” لظافر العابدين وكارمن بصيبص حتى “عالحلوة وعالمرة” لباميلا الكيك ونيقولا معوض، فقد بدأت سلسلة أعمال جديدة تسير على خطى الدراما التركية الشهيرة لتشارك في موسم درامي جديد عبر شاشة الـأم بي سي.

قصص حب
قصص الحب تسيطر على الدراما المشتركة التي تُصوّر حالياً في تركيا مع نجوم سوريا ولبنان، بدايةً من مسلسل “حرب الورود” لمحمود نصر وباميلا الكيك وستيفاني عطا الله، والمأخوذ عن دراما تركية تحمل نفس الاسم، تدور أحداثه حول سيدتين إحداهما من الأثرياء وأخرى تعمل لديها، يدق قلبهما لنفس الرجل فيبدأ بينهما صراع قوي للفوز بقلبه.
أما الرومانسية، فتتجسد بأسلوب آخر في مسلسل “ألف ليلة وليلة” المأخوذ عن دراما تركية تحمل اسم “ويبقى الحب” لخالد أرغنتش بطل “حريم السلطان”، والمسلسل بطولة باسل خياط ورزان جمال وسارة أبي كنعان ونيقولا معوض.

جرائم كاريس بشار
أما دراما الإثارة، فتتجسد في مسلسل “جنايات صغيرة” المأخوذ عن مسلسل تركي بعنوان “جرائم صغيرة”، وتدور أحداثه حول أربع نساء تجمعهن علاقة صداقة قوية لكل منهن جريمة قديمة تلاحقها بعد سنوات. العمل من بطولة كاريس بشار وديمة قندلفت وقيس الشيخ نجيب.

تصفح ايصا