إرادة تحت التّأسيس في عجلون …. فيديو وصور

إرادة تحت التّأسيس في عجلون …. فيديو وصور

السفير نيوز
التقى حزب إرادة تحت التّأسيس في عجلون عددًا من القيادات الشّبابيّة، والوجهاء، والعاملين، والمتقاعدين ضمن جولاته الميدانيّة، وزياراته لجميع المحافظات، والألوية، والبوادي، ومخيّمات المملكة؛لتجسيد مبادىء التّشاركيّة في عكس الرُّؤى الشّعبيّة، واحتياجات النّاس، ضمن برنامج الحزب وتوجُّهاته وخِطَطِه، بما يخدم مصالح الأردنّ والأردُنيين.
وشرح العضو المؤسس في إرادة، نضال البطاينة، سبب الحاجة لوجود أحزاب برامجيّة تُولَد من رحم الوطن، كما عَرَّج على مبادئ الحزب وآلية تنفيذها.

بدوره قال العضو المؤسس في إرادة، نزيه بني مرتضى : ” إنّ الحياة الحزبيّة عمليّة تراكميّة شاقّة، تتطلّب تغليب المصلحة العامة على المنافع الذاتية، والبرامج الواقعية على الطّموحات الشّخصيّة، مؤكدًا عدم تكرار التجارب السّابقة “.
كما تحدّث النّائب السّابق، علي بني عطا، عن الدّيمقراطيّة في إرادة : ” إنّ جميع القرارت سَتُتَّخذ بالتصويت، وفقًا للنّظام الأساسيّ، وإنّه لا مكان للفرديّة في إرادة ” .
وتحدّث النّائب السّابق، د. مصطفى ياغي، لماذا إرادة ؟! . وإنّه ليس هنالك شىء أقوى من إيمان الإنسان بفكرة إرادة .
وتحدّث العضو المؤسّس في إرادة، المحامي فراس العريّق العباديّ، وقال : ” أن تربح وطن كأنّك ربحت كل شىء؛ لأنّك ستحقق العدالة الاجتماعيّة، وتكافؤ الفرص، المساواة بالمواطنة .
وتحدّث العضو المؤسّس في إرادة، د. عبدالله السرور الزعبي، لماذا إرادة؟! وقصة انتسابه لإرادة،
وقال : ” لأنّني أؤمن بأنّ المرحلة الحالية تتطلّب برامج وسياسات، ومن هذا المنطلق اقتنعت ببرامج إرادة ” .