الفاخوري : رفضت عرض نادي الحسين.. وطموحي “المحترفين” السعودي وأوروبا

الفاخوري : رفضت عرض نادي الحسين.. وطموحي “المحترفين” السعودي وأوروبا

السفير نيوز
كشف حارس مرمى المنتخب الوطني لكرة القدم عبدالله الفاخوري، رفضه لعرض من نادي الحسين إربد، للعب في صفوف فريقه خلال الموسم الكروي المقبل.

وأكد الحارس أنه رفض حتى الاطلاع على العقد المقدم من النادي وقيمته، لافتا إلى أنه لن يلعب في الأردن سوى لنادي الوحدات، مع التقدير والاحترام للحسين إربد وجماهيره التي يكن لها كل التقدير والاحترام.

ويفترض أن يكون الفاخوري قد غادر عمان يوم أمس، متوجها إلى السعودية، للاحتراف في فريق العين السعودي أحد أندية الدرجة الأولى.

وكشف حارس مرمى “النشامى” في مقابلة مع “الغد”، عن طموح الاحتراف في دوريات عربية وأجنبية قوية في المستقبل القريب، متمنيا أن يكون احترافه في نادي العين السعودي، بوابة للاحتراف في دوري المحترفين السعودي الذي يعد الأقوى عربيا، قبل التفكير في البحث عن فرص احتراف أوروبية.

وعن احترافه في العين السعودي قال: يواجه اللاعب الأردني حاليا، دخوله في حالة سبات كروي، الأمر الذي يدفعه للبحث عن أي فرصة احتراف، ليس لأجل البحث عن المادة فقط، بل للحفاظ على جاهزيته، والحفاظ على تواصل مع الكرة، خاصة وأن المنتخب الوطني تنتظره استحقاقات رسمية مقبلة، وعلى اللاعب أن يكون جاهزا في كل الأوقات.

شفيع والألماني نوير
كشف عبدالله الفاخوري، عن عشقه لحارس مرمى المنتخب الوطني السابق عامر شفيع، الذي يعمل حاليا مدربا لحراس مرمى المنتخب.

وقال: منذ طفولتي وأنا اعتبر شفيع قدوتي ومثلي الأعلى في حراسة المرمى، وباعتقادي أن عامر هو الحارس الأفضل محليا وعربيا، ومن الصعب أن تنجب الملاعب حارس مرمى بمواصفاته.

وكشف الفاخوري عن عشقه عالميا لحارس مرمى المنتخب الألماني وبايرن ميونيخ مانويل نوير الذي يعتبر حاليا من أفضل حراس المرمى في العالم إن لم يكن افضلهم.

كما ابدى عبدالله اعجابه بحارس مرمى المنتخب المغربي ياسين بونو، الذي تالق بشكل لافت خلال مباريات مونديال قطر.

خطاب وعرب أفضل المدافعين
وردا على سؤال حول أفضل المدافعين الذين يرتاح في اللعب معهم، أكد الفاخوري عن سعادته بتواجد المدافعين يزن عرب وطارق خطاب خلال المباريات التي يلعبها، معتبرا أن هذا الثنائي يعتبر الأفضل حاليا في خط الدفاع.