بدء العد التنازلي لبطولة الاردن الدولية بكرة الطاولة

بدء العد التنازلي لبطولة الاردن الدولية بكرة الطاولة

السفير نيوز
بدأ العد التنازلي لمنافسات نسختي بطولة الاردن الدولية لكرة الطاولة، والتي تُقام بقاعة قصر الرياضة في مدينة الحسين للشباب بتنظيم من اتحاد اللعبة، وبمُشاركة حشد من الابطال العالميين المُصنفين، حيث ستُزاح الستارة يوم الاربعاء القادم عن احداث النسخة النسخة الاولى من البطولة المُقررة خلال الفترة 1-4 الشهر القادم، وتليها النسخة الثانية التي تُقام مُنافساتها خلال الفترة 6-12 من الشهر ذاته.
ويواصل اتحاد كرة الطاولة بقيادة رئيسه طارق الزعبي تحضيراته التنظيمية لتوفير كل متطلبات النجاح لنسختي البطولة، في الوقت الذي رفع لاعبو المنتخبات الوطنية فيه وتيرة استعداداتهم للوصول الى الجهوزية الكاملة لخوض غمار منافسات المُسابقات الخمس للبطولة، وهي: فردي الرجال، فردي السيدات، زوجي الرجال، زوجي السيدات، والزوجي المختلط.
ويسعى لاعبو المنتخبات الوطنية عقب وصولهم الى درجة التأهب القصوي، من خلال التدريبات اليومية المكثفة التي تجري بقاعة اليرموك في مدينة الحسين للشباب، وكذلك اللاعبون المُشاركون من دول عدة، الى تحقيق الانتصارات في لقاءات البطولة، للحصول على النُقاط، بهدف تحسين تصنيفهم الدولي.
ويُمثل المنتخب الوطني اللاعبون: زيد ابو يمن وزياد الدميسي وحسن الحوراني ومحمد بني سلامة وخالد خضر ورائد الدميسي وحمدي قصول وكريم الشلتوني وتقي الدين انجادات وسوار ابو يمن وتيماء ابو يمن وبتول خضر وريناد الحسني وميرا هاشم وزينة صدقة.
بدورهم اعتبر مدربوا المنتخبات الوطنية في حديثهم لـ “اللجنة الاعلامية لاتحاد الاعلام الرياضي للبطولة” المُشاركة في مُنافسات نسختي بطولة الاردن الدولية خطوة مهمة في تطوير اداء لاعبي المنتخبات الوطني، بهدف الوصول الى النقلة النوعية لكرة الطاولة الاردنية، واثنوا على تصدي الاتحاد الاردني لاقامة البطولة المعتمدة على اجندة الاتحاد الدولي.