ورشة تدريبة TOT في “عمان العربية” بالتعاون مع منظمة سبارك

ورشة تدريبة TOT في “عمان العربية” بالتعاون مع منظمة سبارك

السفير نيوز
عمان – نفذ مركز الإبداع والابتكار وريادة الأعمال في جامعة عمان العربية وبالتعاون مع منظمة سبارك (SPARK) الجزء الثاني من البرنامج التدريبي TOT بعنون ” خلق القيمة المضافة ” ضمن مجال تطوير المناهج الخاصة بريادة الأعمال وسبل إدماج مفاهيم ريادة الأعمال في المناهج المختلفة.

وقدم هذا البرنامج السيد (Nermin Begovic) من منظمة (SPARK) والأستاذ حسن العامور، حيث تم استخدام أداة (Design Value Proposition) كوسيلة ذات أثر عالٍ في استكشاف وتحديد المشاكل وإيجاد الحلول الابتكارية لها، وكذلك استخدام تطبيقات عملية في مجال ريادة الأعمال و وتأسيس الشركات الناشئة.

وقد حضر البرنامج التدريبي مجموعة من أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة، ويأتي هذه البرنامج ضمن سلسلة من اللقاءات التطويرية التي تهدف لتطوير مساق ريادة الأعمال في الجامعة وترسيخ المفاهيم الريادية في مساقات الجامعة المختلفة.

يشار إلى أن منظمة سبارك هي منظمة عالمية معروفة تعنى بتقديم مجموعة متنوعة من برامج الأعمال وريادة الأعمال حول العالم، و تطوير التعليم العالي والريادة لتمكين الشباب والطموحين لقيادة مجتمعاتهم المتأثرة بالنزاعات نحو الازدهار،حيث تعمل سبارك على زيادة عدد فرص التعليم والعمل المستدامة وتحسين الاقتصاد عبر تطوير التعليم العالي والقطاع الخاص المحلي في الأردن.