وفد من مدارس الأكاديمية العربية الحديثة يزور “عمان العربية”

وفد من مدارس الأكاديمية العربية الحديثة يزور “عمان العربية”

السفير نيوز

قام وفد من مدارس الأكاديمية العربية الحديثة بزيارة جامعة عمان العربية وذلك بهدف تعزيز التعاون الأكاديمي والبحثي والمهني.

والتقى رئيس جامعة عمان العربية الأستاذ الدكتور محمد الوديان مع المدير العام للمدرسة الدكتورة عليا أبو ريان وبحضور كل من الأستاذ الدكتور حسن الزعبي عميد كلية الأعمال والدكتور رامي الهنانده مدير مركز الإبداع والأعمال الريادية حيث جرى خلال اللقاء بحث عقد دورات في مفهموم الريادة لاعضاء هيئتين التدريسية والإدارية في مدرسة الأكاديمية العربية الحديثة ضمن النادي الصيفي للمعلمين والتي يقدمها مركز الإبداع والأعمال الريادية في الجامعة.

وعرض رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمد الوديان رؤية الجامعة ورسالتها، ونبذة عن كليات الجامعة وتخصصاتها المختلفة، وجهود الارتقاء بالخدمات الإدارية والصحية والتعليمية الموجهة لأسرة الجامعة، مشيرا إلى الشركات المتميزة التي تتمتع به الجامعة مع القطاع الخاص والعام .

بدورها أثنت الدكتورة أبو ريان على جهود فريق (CORE) المبذولة خلال المبادرات المجتمعية والذي تهدف إلى تعميم ثقافة العمل الريادي والتطوعي و تحفيز الطلبة وتوجيههم نحو مسارات العمل وتوفير الفرص للطلبة في مجال العمل الريادي التطوعي لخدمة المجتمع.

وفي نهاية اللقاء كرمت الدكتورة أبو ريان الأستاذ الدكتور محمد الوديان بدرع المدرسة للجهود التي تقدمها الجامعة للمجتمع المحلي .

تصفح ايصا