لوحات عظيمة بأنامل مُبدعة للفنانة ” سهر بدران “

لوحات عظيمة بأنامل مُبدعة للفنانة ” سهر بدران “

السفير نيوز – عرين أبو شاهين

عندما نتكلم عن لوحات الفنانة “سهر بدران” فإننا نستجدي براءة الفن والثقافة الموسومة بالفكر والرؤى السديدة التي تعطينا تشخيصاً لكل موضوع في لوحات الفنانة التي تبهر كل من يتأملها.

تُعتبر لوحاتها تحفة حضارية خالدة منبعثة من الطبيعة والواقع، بكل تألق تواكب الفنانة الفن الراقي، حيث تأخذك أعمالها ما بين البسط والامتداد لترقى بلوحاتها إلى الأفضل، وتمتزج بجمال الألوان التي تدخل إلى القلوب المتعطشة الفن الجميل .

تمتلئ أعمالها، بالرمزية التي تأخد تكوينا في السمعي البصري الذي ننتشي منه الفعالية ما بين الرؤى وروح الإلهام والحكي داخل أعمالها المتميزة عن جدارة واستحقاق.

فالفن بالنسبة للفنانة الموهوبة تهذيب في الذوق الجميل وصقله لدى المتلقي بالجمالية والإقبال عليه بكل السمو إلى القيم الإنسانية الايجابية كما يحقق لها توازنا نفسيا لترتاح فيه ويساعدها لنمو المشاعر الأخلاقية وارتباط العادات والتقاليد بالقيم وتتحلى بالتقاليد والأعراف الإنسانية كي تنمو وتطور الفن وتنمية التعبير التلقائي نحو مسيرة موفقة في خطواتها المتتالية داخل الساحة الفنية والثقافية مما يأخد مسارها الفكري نحو التجريد المفعم بالتجربة الطويلة وأسس الفن بالعطاء والجودة، واخيراً استعرض لكم خلال مقالي هذا بعض رسمات الفنانة صاحبة الأنامل العظيمة…