اجتماع للبعثة الأردنية المشاركة في دورة ألعاب التضامن الإسلامي

اجتماع للبعثة الأردنية المشاركة في دورة ألعاب التضامن الإسلامي

السفير نيوز

عقدت اللجنة الأولمبية الأردنية، مساء اليوم الاثنين، في قاعة “هيئة أجيال السلام”، الاجتماع الخاص بالبعثة الأردنية المشاركة في النسخة الخامسة من دورة ألعاب التضامن الإسلامي، التي تستضيفها مدينة قونية التركية خلال الفترة من 9 إلى 18 الشهر المقبل، والتي تأجلت لمدة عامٍ بسبب ظروف جائحة كورونا.
وحضر الاجتماع، نائبا رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية الدكتور ساري حمدان والدكتور خالد عطيات، والأمين العام للجنة الأولمبية الأردنية، رئيس البعثة ناصر المجالي، وأعضاء الوفد الإداري للبعثة الأردنية والأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية واللاعبين واللاعبات المشاركين.
ورحب المجالي، بالبعثة الأردنية، مؤكداً ضرورة تمثيل الأردن بأفضل صورة خلال الدورة المقبلة، مشيدا بالجهود التي بذلتها المنتخبات الوطنية خلال الفترة الماضية من أجل الوصول إلى أعلى مستوى من الجاهزية قبيل المشاركة في دورة ألعاب التضامن الإسلامي.
واشتمل اجتماع البعثة على شرح التعليمات الواجب الالتزام بها خلال دورة ألعاب التضامن الإسلامي وتفاصيل السفر والإقامة خلال الدورة والتعليمات الخاصة باستخدام العقاقير الطبية ومتابعة الأمور الطبية مع الكادر الطبي للبعثة.
وطالب حمدان، اللاعبين واللاعبات بضرورة تقديم أفضل أداء وتسجيل النتائج الإيجابية بما يعكس تطور الرياضة الأردنية.
وسيشارك الأردن في النسخة المقبلة من دورة ألعاب التضامن الإسلامي بـ 11 رياضة، وهي الرماية والسباحة والجمباز والكراتيه ورفع الأثقال والمصارعة والكيك بوكسينج والمبارزة والتايكواندو وكرة السلة 3×3 وألعاب القوى.