صوت الأردن عمر العبداللات يفتتح حفلات “مهرجان صيف عمان” الخميس المقبل في المدرج الروماني

صوت الأردن عمر العبداللات يفتتح حفلات “مهرجان صيف عمان” الخميس المقبل في المدرج الروماني

السفير نيوز

يستعد لإقامة أقوى الحفلات في العقبة وإربد قبل الانطلاق إلى فلسطين ومصر والسعودية وأمريكا

يفتتح “صوت الأردن” الفنان عمر العبداللات فعاليات “مهرجان صيف عمان” في الساعة الثامنة ونصف من مساء يوم الخميس الموافق 11/8/2022 ، بحفل يحييه في المدرج الروماني وسط العاصمة عمان .

وينتظر أن يلاقي الحفل إقبالاً جماهيرياً كبيراً، بالنظر للشعبية العالية التي يتمتع بها العبداللات بين الجمهور الأردني ، الذي يتابعه ويحفظ أغانيه عن ظهر قلب ، وسيقدم العبداللات خلال الحفل برنامجاً غنائياً من أجمل أغنياته والأكثر شعبية بين الجمهور ذات الألوان الموسيقية الغنائية المتنوعة ، والذي سيقدمهم بعرضه المباشر على أنغام فرقته الموسيقية.

وتستعد مدينة العقبة لإستقبال أضخم وأكبر الحفلات الفنية يحييها صوت الأردن الفنان عمر العبداللات في ساحة الثورة العربية الكبرى بالتعاون مع سلطة منطقة العقبة وذلك مساء يوم الجمعة الموافق 19/8/2022، حيث تم الاستعداد والترتبيب والتنسيق لانجاح هذا الحفل منذ فترة كبيرة ، ومن المتوقع أن يكون حضور جماهيري غير مسبوق في حفلات العقبة على مدار الأعوام السابقة .

وبمناسبة إختيار ” إربد عاصمة للثقافة العربية لعام 2022 ” يستعد صوت الأردن لإحياء حفل فني كبير مساء يوم الخميس 25/8/2022 في مدينة الحسن الرياضية في إربد .

ويضرب الجمهور الفلسطيني موعداً مع الفنان عمر العبداللات بالحفل الكبير الذي سيحييه مساء يوم الجمعة 26/8/2022 بمدينة رام الله بفلسطين على مسرح ” جامعة بير زيت ” بتنظيم من شركة “ستورفايبر”

في سياق متصل، يغادر العبداللات بعدها في جولة خارجية يحيي خلالها مجموعة من الحفلات والنشاطات الفنية في كل من مصر والسعودية والولايات المتحدة الأمريكية وكندا .

تصفح ايصا