ضبط اخطر مطلوب بتجارة وترويج مادة الكوكايين المخدرة في العاصمة

ضبط اخطر مطلوب بتجارة وترويج مادة الكوكايين المخدرة في العاصمة

السفير نيوز

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام إن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات ، واصلوا تنفيذ عملياتهم النوعية في مرحلة جديدة من تكثيف الجهود لمحاربة أنشطة تجارة وترويج وتهريب المواد المخدرة، وضرب اوكار المجرمين.

وأضاف أن قيادة الجهاز سخرت الامكانيات اللوجستية والعملياتية والاستخبارية كافة، للتصدي لتجار الموت والمتورطين معهم لتنالهم يد العدالة .

وأشار الى انه وخلال الأيام الماضية قامت ادارة مكافحة المخدرات بمتابعة التحقيقات بثلاث قضايا نوعية وانهت التحقيق بها ،  فيما زالت فرق عملياتية أخرى مستمرة بالتحقيق في قضايا أخرى .

وأكد ان احد فرق التحقيق توصل بعد عمل استخباري وعملياتي طويل من الإيقاع بالمطلوب الأول بترويج وتجارة مادة الكوكايين المخدرة في العاصمة، والقبض عليه.

وكان فريق عملياتي خاص قد تولى التحقيق في تلك القضية ، بعد ورود معلومات عديدة عن وجود شخص خطير  يقوم بإدخال وترويج مادة الكوكايين المخدرة إلى العاصمة والتي تُعد مادة خطرة قليلة التداول في المملكة ، إذ قام الفريق بجمع المعلومات ومتابعة الأسماء التي قد يشتبه بها لحين تمكنهم من تحديد الشخص المتورط في ترويج تلك المادة المخدرة الخطرة (الكوكايين) .

وبيّن ان خطة امنية محكمة أعدت لاستدراج ذلك الشخص والقاء القبض عليه ، حيث تمكن الفريق من مداهمة الشخص داخل مركبته في احدى مناطق العاصمة والقاء القبض عليه وبحوزته كمية من مادة الكوكايين المخدرة ، و1 كغم من مادة الحشيش المخدرة و 2000 حبة مخدرة ، إضافة الى ضبط شخص مشبوه برفقته.

تصفح ايصا