بيان صحفي صادر عن شركة “كريت تك” بخصوص إلغاء حفل الفنان سيف نبيل

بيان صحفي صادر عن شركة “كريت تك” بخصوص إلغاء حفل الفنان سيف نبيل

التاريخ : 29/8/2022
اليوم : الاثنين

نحن شركة “كريت تك” للإنتاج والتسويق الفني – الشركة المنظمة لحفل الفنان سيف نبيل – الذي كان من المفترض إحياؤه الساعة السادسة مساء يوم الجمعة الموافق 26/8/2022 في نادي “ديونز كلوب” عمان. وحرصًا منا على محبة الجمهور الأردني العزيز نبين لكم الآتي:
قمنا نحن شركة “كريت تك”، بوصفنا الجهة المنظمة لحفل الفنان سيف نبيل، محور الحديث، بالواجبات الموكلة إلينا كافة؛ من تنظيم الحفل على أكمل وجه، ليعكس القيم الأردنية بمستوياتها المختلفة.
من الجدير بالتأكيد أن شركة “كريت تك” هي الجهة المنظمة للحفل، وليست المتعهد. ونؤكد أن ما وقع من خلل وإخلال بالعقود المبرمة، قام به متعهد الحفل، وأن تعثر هذا المتعهد اتضح بشكل جلي حينما لم يلتزم المتعهد بدفع ما علية من مستحقات.
وشركة “كريت تك” كجهة منظمة لحفل الفنان سيف نبيل تحتفظ بحقها في إجراء ما يلزم لضمان حقوق جميع الرعاة والشركاء والحجوزات، وسوف تقوم باتخاذ كل الإجراءات اللازمة لتصويب الأوضاع، والمطالبة بجميع الحقوق المترتبة للجميع بما في ذلك حقوق الشركة .
ونود التأكيد أنه لم يقع أي تقصير من قبل الفنان سيف نبيل والطاقم الإداري والفني الخاص به، إذ أنه التزم بالقدوم الى المملكة الأردنية الهاشمية، بالرغم من أنه لم يستلم المبلغ المستحق والمتفق علية مع المتعهد، والاستعداد للصعود إلى المسرح، لكن للأسف التعثر المالي من قبل المتعهد بالالتزامات المترتبة عليه وفق العقود المبرمة مع الشركة قد تسبب بعدم الالتزام مع نادي “ديونز كلوب” عمان، والفنانين كافة، والجهات الأخرى، مما دفع إدارة النادي لإغلاق الأبواب، ما أدى بالتالي إلى عدم اكمال الترتيبات داخل الموقع.

وتقبلوا فائق الاحترام والتقدير
شركة كريت تك للانتاج والتسويق الفني

تصفح ايصا