منتخب التايكواندو يختتم مشاركته بمنافسات الجائزة الكبرى في باريس

منتخب التايكواندو يختتم مشاركته بمنافسات الجائزة الكبرى في باريس

السفير نيوز
اختتم المنتخب الوطني للتايكواندو، اليوم الأحد، مشاركته في منافسات بطولات الجائزة الكبرى التي انتهت فعالياتها اليوم الأحد في العاصمة الفرنسية باريس.
واكتفى المنتخب الوطني في البطولة بميدالية فضية فاز بها اللاعب زيد مصطفى في وزن تحت 68 كيلوغراما، بينما لم يحالف الحظ اللاعبين واللاعبات: صالح الشرباتي، وزيد الحلواني، ومحمود الطرايرة، وراما أبو الرب، وجوليانا الصادق في حصد الميداليات، بسبب صعوبة المنافسات التي يشارك فيها نخبة من نجوم العالم.
وكان المنتخب الوطني اختتم مشاركته في البطولة اليوم بخسارة اللاعبة راما أبو الرب أمام نظيرتها الألمانية، بجولة واحدة مقابل جولتين.
وحرصت سمو الأميرة زينة راشد، عضو اتحاد التايكواندو، على متابعة فعاليات البطولة، ومساندة لاعبي المنتخب في جميع مبارياتهم، حيث حضرت سموها في الصالة الرياضية جميع مباريات المنتخب الوطني، وحرصت على الشد من أزرهم وتشجيعهم، ورفع معنوياتهم ما كان له أطيب الأثر في نفوس نجوم المنتخب.
وحظي المنتخب الوطني بإشادة أوساط اللعبة في البطولة، كما تلقى إشادة واسعة من الاتحاد العربي للتايكواندو الذي اعتبر أن مشاركة المنتخب الأردني جاءت متميزة خاصة بعد اقتناص الميدالية الفضية.
وأكد المدير الفني للمنتخب فارس العساف، أن اللاعبين قدموا مستويات جيدة في البطولة، وكان بإمكانهم حصد أكثر من ميدالية، لولا بعض الظروف التي واجهت لاعبي المنتخب خلال المباريات، معتبرا أن جولة باريس تعتبر من الجولات القوية والمثيرة.
وأضاف العساف في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية(بترا): طوينا صفحة هذه المشاركة للانتقال إلى مشاركات مقبلة نطمح خلالها لحصد المزيد من الميداليات، كاشفا عن رغبة العديد من المنتخبات العالمية، في إقامة معسكرات تدريبية في عمان خلال الفترة المقبلة، في مؤشر على الاحترام الكبير الذي تحظى به لعبة التايكواندو الأردنية في العالم.
وينتظر أن تعود بعثة المنتخب الوطني إلى عمان يوم غد الاثنين.