السفير نيوز
دعت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي المواطنين إلى الاستفادة من خدمة “أنت تسأل والضمان يُجيب” التي أعادت تفعيلها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت المؤسسة عبر منصاتها دعوة لجمهورها للمشاركة في هذه الفقرة يوم غدٍ الخميس، وذلك من الساعة الحادية عشرة صباحاً وحتى الساعة الواحدة ظهراً.
يُشار إلى أن هذه الخدمة تتيح الإجابة المباشرة على استفسارات المتابعين من خلال فريق مختص من المؤسسة، بما يسهم في تعزيز التفاعل مع الجمهور وتقديم المعلومات التأمينية بشكل فوري ودقيق.

