السفير نيوز
نشرت جلالة الملكة رانيال العبدالله صورة من مشاركة منتخب النشامى في بطولة كأس العالم، معلقة عليها:
سيذكر التاريخ أنها كانت أول مشاركة للأردن في كأس العالم.
لكن ما سنتذكره، نحن الأردنيون، أنكم نشامى وأبطال، على قدر الحلم والعزيمة الأردنية.
وسنتذكر دائماً منتخباً سطّر التاريخ، وجمعنا كأردنيين حول حلم واحد؛ هتفنا له، وشجعناه، وجعلنا نشعر بالفخر في كل لحظة من هذه الرحلة.
شكراً لكم يا نشامى.


