يتقدم رئيس وأسرة الجامعة الأردنيّة من أعضاء الهيئتين التدريسيّة والإداريّة والطلبة، بأسمى آيات التهنئة والتبريك إلى صاحب السموّ الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، وليّ العهد المعظّم، بمناسبة عيد ميلاده الثاني والثلاثين.
سائلين المولى عزّ وجلّ أن يحفظ سموّه، وأن يمدّه بموفور الصحّة والعافية، وأن يوفّقه لمواصلة مسيرة العطاء والإنجاز في خدمة الوطن، وأن يديم على الأردن، بقيادة حضرة صاحب الجلالة الهاشميّة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظّم، نعمة الأمن والاستقرار والازدهار.
كلُّ عامٍ وسموّكم بألف خير، والأردن وشعبه وقيادته الهاشميّة بألف خير.

