نفاع لبرنامج نبض البلد !

نفاع لبرنامج نبض البلد !

السفير نيوز
قال ألمهندس زيد نفاع رئيس مجلس الحكماء في حزب ارادة خلال استضافته في برنامج نبض البلد والذي يقدمة الزميل محمد الخالدي أن المؤتمر التاسيسي لحزب ارادة نجح وكرست بداخلة روح الديموقراطية والشفافية حيث اكتمل النصاب القانوني قبل ساعتين من انعقاد الموتمر. وقال نفاع ان هناك ما يقارب الخمسة الاف مؤسس في حزب ارادة وحضر المؤتمر التاسيسي ما بين ٢٥٠٠ عضو مؤسس.

وذكر ان ان الانتخابات الديموقراطية النزيهة التي استمرت لاكثر من ١١ ساعة لاخيار مجالس الحزب المختلفة وقيادتها والامين العام اثبت ان ألمؤتمر ناجح ١٠٠٪؜.

وذكر نفاع ان ارادة يمتلك رؤية واهداف يطمح الى تحقيقها من خلال برامج يؤمن بها ومنها اقتصادي السوق الاجتماعي والذي يدعم ويعزز القطاع الخاص لانة المحرك الرئيسي في دفع عجلة الاقتصاد ويوفر الفرص في سوق العمل.

ونوة نفاع أن هناك فجوة كبيرة بين الشباب “لغة الجيل الجديد”وبين اصحاب الخبرات يجب العمل على تجسيرها وتقليص هذة الفجوة لتمكين الشباب من الاستفادة من هذة الخبرات ، لاستمرار في تحديث الدولة الاردنية وتحقيق الرؤية الملكية.

واختتم نفاع القول ضروري دعم الشباب والعمل وتحفيزهم في العمل والتحديث ” واتمتة ” عملهم كي يستطعون الاشتباك الايجابي مع العالم الخارجي وما يحصل بة من تطورات لمواكبة التحديث والتعاون مع دول العالم للنهوض بالاقتصاد الاردني.