تكريم الكابتن أحمد النجادات بمصر

تكريم الكابتن أحمد النجادات بمصر

السفير نيوز
كرم الاتحادان الدولي للغوص والانقاذ، والعربي للغوص والانقاذ، الكابتن احمد النجادات ممثلا عن الاتحاد الملكي الأردني للرياضات البحرية ورئيس الوفد المشارك في بطولة العالم للناشئين التي اقيمت في مصر.
وجاء التكريم تقديرا للدور الذي يقوم به الاتحاد الملكي الأردني للرياضات البحرية في تطوير مستوى سباحة الزعانف والتقدم الملحوظ للسباحين في الآونة الأخيرة بتسجيل ارقام جديدة ومميزة وتحصيل مراكز عالمية .
وفي كلمة القتها أنا أرزينوفا رئيسة الاتحاد الدولي قالت أن التكريم جاء تقديرا للجهود الواضحة في تمكين سباحي الزعانف الاتحاد الملكي، والتطور الواضح على اداءهم وخاصة السباحين الناشئين الذين شاركوا باكثر من بطولة دولية وعالمية.

كما أكد الكابتن سامح الشاذلي رئيس الاتحاد العربي ان المجهود الأردني في دعم سباحة الزعانف اصبح واضحا على خارطة هذا النوع من الرياضات البحرية وهو انجاز يسجل للاتحاد الملكي للرياضات البحرية.
و من جهته، أكّد الكابتن النجادات انّ هذا التكريم ليس لشخص بل لجميع اعضاء مجلس الادارة والجهاز الفني للسباحة بالزعانف ممثلة بالمدير الفني الكابتن احمد العكوش، والمدربين وكافة اللجان المرتبطة بسباحة الزعانف.