اتحاد المصارعة يواصل تحضيراته لاستضافة بطولة العالم تحت سن 20

اتحاد المصارعة يواصل تحضيراته لاستضافة بطولة العالم تحت سن 20

السفير نيوز

يواصل اتحاد المصارعة تحضيراته لاستضافة بطولة العالم تحت سن 20 والتي تقام في الاردن خلال الفترة من 14 الى 20 الجاري في صالة الاميرة سمية بمدينة الحسين للشباب.

ويعمل اتحاد المصارعة ليلا نهارا لانجاز كافة متطلبات الاتحاد الدولي للعبة وتأمين كل المستلزمات الخاصة بالبطولة والوقوف على التجهيزات اللوجستية والفنية وكافة المرافق الخاصة بالبطولة.

وبحسب رئيس الاتحاد المهندس محمد العوامله فان اللجنة المنظمة المحلية للبطولة تعمل بكل امكانياتها ولجانها لضمان سير العمل وأضاف: ندرك تماما مدى التحدي الكبير الذي يقع على عاتقنا خاصة وان هذه البطولة هي الاكبر في تاريخ المصارعة الاردنية وتمت الاستضافة في وقت قياسي ونراهن على ان الاردن سيكون بمستوى هذه الاستضافة خاصة بعد الصدى الواسع والنجاح الكبير الذي حققته بطولة اسيا للشباب والناشئين والتي اختتمت مؤخرا في الاردن .

وكشف العواملة النقاب ان بطولة العالم تحظى بمشاركة عالمية واسعة تزيد عن 1000 مشارك يتنافسون على العديد من الالقاب والاوزان في المصارعة الرومانية والمصارعة الحرة ومصارعة السيدات حيث من المتوقع مشاركة ابرز اللاعبين في فئة تحت 20 عام وسيكون المستوى الفني للبطولة مرتفع جدا.

وأشار العواملة ان استضافة بطولة بهذا الحجم في الاردن سينعكس بشكل ايجابي على مستقبل اللعبة والخبرات الكبيرة التي سيكتسبها الاتحاد الاردني للمصارعة بكل اركانه سواء لاعبين او منظمين او الكوادر العاملة في البطولة حيث اصبح الاردن يمتلك خبرة واسعة في تنظيم البطولات العالمية ونجح ان يضع اسمه على خارطة الرياضة العالمية.

وتقدم العوامله بالشكر على الدعم اللامحدود الذي تقدمه اللجنة الاولمبية الاردنية برئاسة سمو الامير فيصل بن الحسين الذي يتطلع على كافة التحضيرات وقدم دعما لا محدود لمساندة الاتحاد في هذه الاستضافة العالمية الى جانب وزارة الشباب ممثلة بوزير الشباب د. محمد سلامة النابلسي الى جانب الجهات الامنية مديرية الامن العام ومديرها العام اللواء الدكتور عبيدالله المعايطه ودورهم الكبير في انجاح هذا الحدث وكل العاملين في اللجنة المنظمة المحلية الى جانب مؤسسات المجتمع المدني والاعلام الاردني الذي يعتبر الشريك الاستيراتيجي في تغطية هذا الحدث حيث تم مخاطبة اتحاد الاعلام الرياضي الذي اكد بدوره انه سيعمل على اظهار الحديث بالصورة التي تليق بسمعة الاردن.