اتحاد المصارعة يواصل تحضيراته لاستضافة بطولة العالم تحت 20 عاماً

اتحاد المصارعة يواصل تحضيراته لاستضافة بطولة العالم تحت 20 عاماً

السفير نيوز
واصل الاتحاد الاردني للمصارعة تحضيراته لاستضافة بطولة العالم تحت سن 20 عاما، على صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب من 14 الى 20 الشهر الحالي.
وقال رئيس الاتحاد محمد العواملة، إن البطولة تحظى بمشاركة عالمية واسعة تزيد على ألف مشارك يتنافسون على العديد من الألقاب والأوزان في المصارعة الرومانية والحرة ومصارعة السيدات، ومن المتوقع مشاركة أبرز اللاعبين في فئة تحت 20 عاما.
وأكد أن استضافة بطولة بهذا الحجم سينعكس إيجابا على مستقبل اللعبة وزيادة انتشارها في المملكة، لا سيما ان الأردن يمتلك خبرة واسعة في تنظيم البطولات العالمية، ونجح في وضع اسمه على خارطة الرياضة العالمية.

وأشار إلى أن اتحاد المصارعة يعمل لإنجاز متطلبات الاتحاد الدولي للعبة كافة وتأمين جميع مستلزمات إقامة البطولة والوقوف على اكتمال تجهيزاتها اللوجستية والفنية.
وشكر العواملة، اللجنة الأولمبية الأردنية برئاسة سمو الأمير فيصل بن الحسين على دعمها اللامحدود الذي تقدمه ومساندتها الاتحاد في هذه الاستضافة العالمية، كما شكر وزارة الشباب ومديرية الأمن العام والجهات الأمنية، ومؤسسات المجتمع المدني وسائل الإعلام، لدورهم الكبير في إنجاح هذا الحدث.
وقال: ندرك تماما مدى التحدي الكبير الذي يقع على عاتقنا خاصة أن هذه البطولة هي الأكبر في تاريخ المصارعة الأردنية، مؤكدا أن الأردن سيكون بمستوى هذه الاستضافة خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته بطولة آسيا للشباب والناشئين التي اختتمت منافساتها في الأردن أخيرا.