ختام الجولة الرابعة لبطولة القفز عن الحواجز في مركز الصهيل للفروسية

ختام الجولة الرابعة لبطولة القفز عن الحواجز في مركز الصهيل للفروسية

السفير نيوز

شهدت الجولة الرابعة من بطولة الأردن للقفز عن الحواجز منافسة قوية بين الفرسان على مختلف المراكز والالقاب حيث اقيمت الجولة في مركز الصهيل للفروسية، بمشاركة واسعة من الفارسات والفرسان الأردنيين، إضافة للفرسان العرب والأجانب المقيمين بالأردن .
وقدم مركز الصهيل للفروسية استضافة مميزة للجولة الرابعة من البطولة وخدمات متميزة للفرسان والخيل الى جانب اماكن للجماهير وكان المركز مكان اشادة كل المتابعين للجولة الرابعة من البطولة . ومن الجدير بالذكر بروز الدور الفاعل للإدارة النسوية في تنظيم الجولة ممثلة بهناء بشوتي وزينا النابلسي من الإدارة العليا في مركز الصهيل للفروسية والذي كان مميزاً في هذه الجولة.

وتناوب على تتويج الفرسان هناء بشوتي المدير العام لمركز الصهيل للفروسية، والكابتن الفارس عبدالهادي النابلسي مدير عام مركز الأصايل للفروسية،و الدكتور علام شكري، الدكتور حاتم ستين، والدكتور تاج بركات من مركز فوريست هيل للفروسية، والسيد خضر القصير والسيد محمد الفار والسيد عامر رحال .

وادار البطولة رئيس لجنة الحكام م.عمر العبداللات ومعن الحديد وعدنان منصور، ورئيس لجنة المفوضين خالد فرحان والطبيب البيطري د.طالب السيد ،ومصممة المسلك السيدة براء الدعيس.
وجاءت النتائج الفنية الجولة الرابعة وفق ما ذكر مسؤول لجنة القفز بالإتحاد عدنان منصور :

فئة ارتفاع 135 سم
المركز الأول: الفارس رامي شاهين من الجواد العربي
فئة ارتفاع 125 سم
فاز بلقب المركز الأول: الفارس همام عليان ، المركز الثاني: الفارس ستفين يعقوب ، :المركز الثالث السوري رامي شاهين ،الرابع والخامس : الفارس فارس النابلسي المركز السادس: همام عليان .
فئة ارتفاع 115 سم
سيطر على هذه الفئة فرسان مركز الصهيل في المراكز من الثالث للخامس ،فيما تقاسم نادي الجوادالعربي ومركز الأصايل للفروسية، المركز الأول: الفارسة منى الزيرة من الجواد العربي ، المركز الثاني: الفارس احمد ابو النادي من مركز الأصايل للفروسية، :المركز الثالث الفارسة راية علام الإبراهيم من صهيل الخيل للفروسية،الرابع: نور علام الإبراهيم من مركز صهيل الخيل للفروسية والخامس : الفارس طارق الوزان من مركز صهيل الخيل للفروسية، المركز السادس: حمزة عليان من الجواد العربي.

فئة ارتفاع 100 سم

المركز الأول: الفارس باسل الحجي من مركز الأصايل للفروسية، المركز الثاني: الفارس طارق الوزان من مركز صهيل الخيل :المركز الثالث: الفارس حمزة الفتياني من مركز الأصايل للفروسية،المركز الرابع: الفارس حسام الهدهد من الجواد العربي المركز الخامس :هالة خالد من مركز الأصايل للفروسية.

فئة ارتفاع 90 سم
تمكن فرسان نادي الجواد العربي من احتلال المراكز الأولى، المركز الأول: الفارس عز الدين أحمد ، المركز الثاني: الفارسة ليان توميزا ،المركز الثالث: الفارسة تالا الغنيم ،المركز الرابع :مريم راشد ،المركز الخامس:رائد سليمان ،المركز السادس : عمر هملان .

فئة ارتفاع 80 سم
المركز الأول: الفارس مالك أبو عودة من الجواد العربي، المركز الثاني: الفارس علي الشواورة من الجواد العربي،المركز الثالث: الفارسة نور جميل كايد من مركز الصهيل ،المركز الرابع :ايهم الدباس من مركز الأصايل للفروسية،،المركز الخامس:راشد محمد من صهيل الخيل ،المركز السادس :عمر جلاد من مركز الاصايل.

فئة ارتفاع 60 سم

المركز الأول: الفارس سلمى كورشلو من الجواد ، المركز الثاني: الفارسة حور ابو أبو خضر من نادي الجواد ،المركز الثالث: الفارس حمزة أبو دلهوم من الجواد العربي ،المركز الرابع :دلين أبو يوسف من الجواد العربي ،المركز الخامس:لينا جميل كايد من صهيل الخيل ،المركز السادس : جود عميرة من مركز الأصايل للفروسية.