عاجل .. انتقادات لسلطة العقبة لتأخرها في ترخيص تطبيقات التكسي الذكية

عاجل .. انتقادات لسلطة العقبة لتأخرها في ترخيص تطبيقات التكسي الذكية

السفير نيوز

-حسن الضمور – العقبة – يعاني سكان مدينة العقية من تعثر ادارة سلطة العقبة ومجلس مفوضيها عن تقديم خدمات التطبيقات الحديثة لادارة ملف تكاسي العقية و عدم ترخيص اي تطبيق يتم طرحه والتقدم به للسلطة .

فقد ارتفعت اصوات مواطني العقبة وبيوم مباراة كأس اسيا بعدما تعثرت بهم السبل، مطالبين سلطة العقبة و محافظ العقبة بتسهيل ترخيص التطبيقات، وعدم تأخير الخدمة الني تخدم الزوار و المواطنين سيما وان مدينة العقبة هي منطقة اقتصادية وسياحية ويفترض ان تقوم سلطة العقبة بتشغيل وتشجيع هذه الخدمة، لا ان تقوم بوضع اشتراطات صعبة، مما لا سوجد ام مشغل فعال سوى وعود بالنشغيل طالت .

سواقو التكاسي الاخضر و من خلال ممثليهم القانونيين و نقابة اصحاب التكسي الاخضر في العقبة كانوا قد تقدموا لسلطة العقبة بعدة طلبات لتشغيل التطبيق في العقبة دون تعقيد وذلك من فترات طويلة، الا ان المشروع والتنفيذ مكانك قف بسبب عدم وجود من يتخذ القرار ويسهل التنفيذ على ارض الواقع .

وانتقدت ام احمد حسونة سياسة ادارة من رفض ترخيص التطبيقات.. ( قرحونا وين التكاسي اليوم بالعرس الوطني يوم المباراة،، ما فيه للاسف.

الوجيه ناصر بسيسو علق قائلا : من اتخذ قرار منع التطبيقات في العقية غير يتحاسب. من غير المعقول ان يبقى التطبيق في مدينة العقبة غير مفعل .

التربوي صبري البطوش انتقد بأسلوبه اللطيف .. المشي احسن و رياضة،

يشار الى ان عدة طلبات تقدمت لسلطة العقبة من اجل تشغيل التطبيقات الذكية وما تزال حبيسة الادراج .

السفير نيوز تناشد معالي رئيس سلطة العقية نايف حميدي الفايز و محافظ العقبة خالد الحجاج لترخيص التطبيق على التكسي الاخضر وعلى من يقدم الخدمة بشكل فعال و منتظم .