عزم يعقد “خلوة ” لمناقشة آفاق المرحلة المقبلة ولإعلان قائمته العامة السبت المقبل.

عزم يعقد “خلوة ” لمناقشة آفاق المرحلة المقبلة ولإعلان قائمته العامة السبت المقبل.

السفير نيوز

تدارس حزب عزم في خلوه عقدها بمنطقة البحر الميت مسآء أمس الأحد الأوضاع العامة على الساحة الأردنية لوضع خطط كفيلة ضمن برنامج الحزب في مرحلته المقبلة.
وتضمن برنامج الخلوة جلسة حوارية مفتوحة لمنتسبيه تم خلالهما مناقشة نظام الأنشطة الحزبية للحزب من منظور سياسي وقانوني، وموضوع التحديث السياسي .
وهدفت الخلوة التي جاءت ضمن لقاءات دورية للحزب إلى تقييم وتفعيل مشاركة المجتمع الاردني لا سيما فئتي الشباب والمرأة في الأنشطة والبرامج العزمية ،وكذلك مناقشة استعدادات الحزب لخوض الانتخاب النيابية المقبلة والسياسات الكفيلة بتفعيلها وتنشيطها.
وجاءت عقد هذه الخلوة بمشاركة منتسبي الحزب هذه الخلوة لا سيما قطاعي الشباب والمرأة.
وعرض الأمين العام للحزب المهندس زيد نفاع بافتتاحه اعمال الخلوة أبرز المستجدات على المستوى الحزبي والسياسي في المملكة ودور حزب عزم في تحقيق رؤى وتطلعات الاردن الكفيلة بتحفيق مرتكزات منظومة التحديث السياسي بما افضت اليه من قانوني الانتخاب والاحزاب.
وناقش الحزب معطيات تعاطي الحزب مع قوائمه المحلية والوطنية ضمن أسس ومعايير الترشح ضمن قوائم عزم .
واكد الامين العام نفاع تشاركية المنتسبين باتخاذ القرار فيما يتعلق بالمحافظة على مسيرة الحزب واقدامه على انخاذ خطوات تطويرية ونكوينية للحزب …فالمجال مفتوح للجميع لأبداء الراي والترشح..
وأبدى المجتمعون ارائهم ومقترحاتهم حول الارتقاء بأدوات الحزب المناسبة في تنفيذ مبادئه وثوابته نحو عديد القضايا الوطنية البارزة بما يخدم المسيرة التحديثية والتنموية بكافة القطاعات والمناطق.
كما اوجز عديد المتحدثين أبرز ملاحظاتهم فيما يتعلق بالتعامل مع المرحلة المقبلة من الانتخابات النيابية وتحقيق الفوز في القوائم الحزبية العامة والمحلبة .
ويذكر ان حزب عزم سينفذ جولات وزيارات لمختلف المحافظات والبوادي والمخيمات تنفيذا لسياسته التشاركية مع المجتمع المحلي
لتحقيق الفوارق كواقع ملموس قبل وبعد اجراء الانتخابات النيابية المقبلة ضمن فكر ورؤية الحزب باعتبارها الانجع والمطلوبة لدى الأردنيين .

وتجدر الاشارة الى ان القائمة العامة سوف ترى النور يوم السبت المقبل خلال مؤتمر صحفي تعقدة قيادات الحزب سيتم الاعلان عنه مسبقا لوسائل الإعلام…..