جامعة الإسراء توقع مذكرة تفاهم مع مستشفى الجزيرة

جامعة الإسراء توقع مذكرة تفاهم مع مستشفى الجزيرة

السفير نيوز

أُبرمت في جامعة الإسراء، الخميس 19/9/2024 اتفاقية تعاون تدريبي بين الجامعة ومستشفى الجزيرة بهدف إتاحة فرصة لتدريب طلبة كلية التمريض في مختلف أقسام المستشفى.
ووقع الاتفاقية عن الجامعة رئيسها معالي الأستاذ الدكتور محمد حامد، وعن المستشفى الدكتور خليل خالد مهلوس مديرها العام، وبحضور الدكتور عبد الله الغنميين (عميد كلية التمريض) والأستاذ الدكتورة وفيقة ظاهر (مساعد الرئيس للشؤون الدولية) في جامعة الإسراء، والسيد حسين بصوص (المدير المالي) والسيدة زكية أبو صريح (مديرة التمريض) في مستشفى الجزيرة.
وتضمنت الاتفاقية تقديم خدمة التدريب العملي لطلبة التمريض في مختلف أقسامه ضمن فريق تمريضي متخصص وتعزيز المشاركة في إعداد البرامج التعليمية الموجهة للمرضى وذويهم.
وأكد معالي رئيس الجامعة على أهمية هذه الاتفاقية والتي تأتي ضمن سلسلة اتفاقيات تعقدها جامعة الإسراء مع مختلف المؤسسات الرائدة هدفها خدمة الطلبة وتزويدهم بالمعرفة الصحية وسد الفجوة بين الجانبين العملي والنظري وتبادل الخبرات التي تنعكس إيجابياً على العملية التعليمية.
وأشار أن هذه التدريبات تعد خطوة مهمة في بناء شراكات أكاديمية وتطبيقية فعالة في المستقبل بحيث تُتيح فرصة لتشبيك الطلبة وانخراطهم في بيئة العمل والتي من شأنها تجعل الطلبة قادرين على صقل معارفهم وقدراتهم في المجال التمريضي وبمختلف جوانبه بالمعرفة والتمكين.
وعبر ممثلي مستشفى الجزيرة عن سعادتهم بتعزيز التعاون مع جامعة الإسراء وما تمتلكه من السمعة الطيبة والمستوى الأكاديمي وما تقدمه من جهود مميزة لخدمة طلبتها والمجتمع المحلي، بالإضافة الى حرصهم على مواكبة مختلف التطورات الأكاديمية.